الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

حاجيتكم ماجيتكم على العين والعين فيها اثنين واحد رئيس وواحد بغاو يديروه رئيس تعاضدية الموظفين!

 
حاجيتكم ما جيتكم، على العين، والعين منها جوج، واحد رئيس، والثاني باغي يولي رئيس، واش عرفتوه شكون؟

مطرود من التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بقرار وزاري، ومتابع أمام القضاء في قضية فساد في التعاضدية.

انتفخ بطنه سنوات ما قبل 2009، زمن الفرّاع، اللي فرع الصندوق، من كثرة النهب... والتوظيفات... والتعويضات الوهمية (...) والسفريات من (...) إلى الرباط (...) عبر الطائرة مع عائلته وهو جالس في بيته تحت المكيّف (...).

فمن يكون؟

كانت تُخصص له ولكل عضو بالمجلس بأكمله 3000 درهم دون وجه حق، يتوصل بشيك كراتب شهري في الفترة، التي قضاها قبل سنة 2009، إلى أن طُبق في حقه الفصل 26 وطُرد من التعاضدية مع متابعته أمام القضاء بتهم ثقيلة ومخجلة (...) لكن لعلة ما (...) سمحوا (...) له ولمن معهم أن يترشحوا ويفوزوا (...) حلال عليهم (...) حرام على غيرهم الذين طبقوا عليهم الفصل 26 سنة 2019، لأن هؤلاء المغضوب عليهم لم يستكينوا لخططهم في الفساد والإفساد، بل كان همهم خدمة المهمة، التي انتُخبوا من أجلها: خدمة المصلحة العامة للمنخرطين، توسيع مكتسباتهم، تقريب الخدمات منهم، وسد الباب في وجه أمثال صاحبنا الذي طُبّق عليه الفصل 26 وسمح له الخديم الصغير للوزير رفيق الأزمي الإدريسي بالترشح وبالفوز (...)، ويهيئونه، حاليا، ليكون رئيس المجلس الإداري، بدعم من رئيس نقابته الاتحاد العام للشغالين، وقديما قال المثل السائر "الطيور على أشكالها تقع"، و"وافق شن طبقة"!

فمن يكون؟

إنه الذي يريد الآن العودة للتعاضدية العامة من النافذة بعد أن تم إخراجه من الباب من خلال تطبيق الفصل 26 سنة 2009، إذ يقال، لدى الغادي والبادي، إنه يفرّق أموالا يمينا وشمالا (...) من أجل الفوز برئاسة التعاضدية، ومن أجل هذا الهدف الذي "خْرْجو فيهْ عينيه"، وسال لعابه عليه، يتحدى الحجر الصحي المفروض، ويجمع، من حين لآخر وبشكل حضوري، بعض المناديب ليفرّق عليهم الوعود والأوهام والتضليل، ويتحمل مصاريف السماسرة والمأدبات والولائم في سلا وفي مدن أخرى (...) السيد "خرجو كشاكشو" باش يفوز بالرئاسة حتى فعل ما فعل في مدينة طرفاية (...)!
 
هل عرفتموه؟ إنه شخص فاسد في تعاضدية الموظفين بحكم الفصل 26، الذي طُبّق عليه، وشخص فاسد بحكم قضائي قضى بإعادة محاكمته هو وشريكه في الإجرام ضد التعاضدية، محماد الفراع، في ملف اختلاس 117 مليار سنتيم...

حاجيتكم ماجيتكم شكون يكون؟

غدا نقول لكم شكون يكون، وشكون هو الترّاف ديالو الفاسد المنتمي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل... انتظرونا... وبعد غدا غنشوفوا هاذ المنخرطين، هاذ المندوبين، واش كاين العيالات والرجالة ديال النفس والكرامة اللي يتصداوا للفساد والمفسدين ولا كاين غير الخرفان!!!