الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة مركبة بين بن شيخة وغاريدو

غاريدو وبن شيخة يتحسران عن تضييعهما الفوز في مباراة الوداد البيضاوي ومولودية وجدة

أبدى خوان كارلوس غاريدو المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، أسفه على عدم الخروج بثلاث نقاط ثمينة، في مابراته ضد فريق مولدية وجدة، التي جرت أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل هدف لهدف. حيث تحسر على الهفوات الكبيرة التي سقط فيها فريقه، بفعل الضغط الذي مارسه فريق بن شيخة.
وفي حديثه التلفزي، بعد النتهاء المباراة، قال غاريدو إنه جد محبط من الأخطاء التي وقعت في المباراة، وليس سعيدا بنتيجة التعادل وبعطاء اللاعبين، قبل أن يعترف قائلا "خسرنا الكرات الساقطة أمام المرمى.. وواجهنا خصما منظما يستحق الحصول على نتيجة التعادل".
من جانبه تحسر الجزائري عبد الحق بن شيخة، مدرب مولودية وجدة، على ضياع الفوز أمام الوداد البيضاوي، خاصة وأن فريقه كان المبادر بتسجيل هدف السبق. قبل أن يعاتب لاعبيه، على عدم حسم المبارة مكبرا، للحفاظ على الانتصار.
وقال بن شيخة في تصريح تلفزيوني "للأسف... لم نقتل المباراة، حين كان يمكن للاعبين فعل ذلك، تركنا لهم مساحات للعب وبعدها راهنا على الإنطلاق بسرعة بهجمات مرتدة أثمرت إحداها عن هدف التقدم".
وأضاف "قد يكون ما حدث يندرج تحت بند التهاون، كما قد يكون بسبب قلة خبرة اللاعبين".
وكانت نتيجة التعادل، قد رفعت رصيد الوداد البيضاوي إلى 37 نقطة، ليستمر في المركز الأول، مقابل 35 نقطة في رصيد مولودية وجدة الذي يحتل مرتبة المطارد والوصيف.