الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
مصطفى محرم، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "محرم وشركاه"

مصطفى محرم: مجموعة "محرم وشركاه" تعمل لتعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للاستثمار الأخضر


اختارت وزارة الخارجية المصرية مجموعة "محرم وشركاه" لإدارة وتنظيم العلاقات بين الحكومات والشركات الخاصة المشاركة في مؤتمر "COP27"، الذي ستستضيفه مصر...
 
ويأتي هذا الاختيار، الذي نوّه به مصطفى محرم، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "محرم وشركاه"، ليُلقي على عاتق المجموعة مسؤولية جسيمة لبذل كل الجهود من أجل المساهمة النوعية في تعزيز  مكانة مصر كمركز إقليمي للاستثمار الأخضر.
 
وبحسب المراقبين والاقتصاديين وخبراء التواصل، هناك علامتان أساسيتان وراء هذا الاختيار:
 
أولا، اختيار مجموعة "محرم وشركاه" لإدارة وتنظيم العلاقات الحكومية للقمة العالمية للمناخ "COP27" يعكس الثقة في كفاءة وخبرة هذه المجموعة المصرية الرائدة في هذا المجال.
 
ثانيا، أثبتت مجموعة "محرم وشركاه" للسياسات العامة والتواصل الاستراتيجي نجاحها الكبير في أفريقيا والشرق الأوسط وباكستان، وتتطلع لبناء شبكة علاقات قوية في السوق المغربي، من خلال تقديم أفضل الخدمات للشركات المتعاملة معها في المملكة المغربية.
 
وبناء على ذلك، فقد تم اختيار "محرم وشركاه" للسياسة العامة والتواصل الاستراتيجي كشريك في الاجتماعات الحكومية خلال قمة مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ (COP27)، التي ستنظمها مصر في شرم الشيخ، في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر 2022.
 
لقد تم هذا الاختيار من قبل وزارة الخارجية المصرية لإدارة وتنظيم العلاقات بين الحكومات والشركات الخاصة المشاركة في "COP27"، بهدف جذب الاستثمارات في الاقتصاد الأخضر، وتنفيذ المشاريع المساهمة في مكافحة تغير المناخ.
 
وتستهدف مجموعة "محرم وشركاه" إشراك القطاع الخاص مع الجهات الحكومية رفيعة المستوى في أعمال القمة، بالإضافة إلى دعم جهود الشركات العالمية الرائدة في التحول البيئي، فضلاً عن مواجهة التحديات التي تواجهها، في إطار التعاون الحكومي مع القطاع الخاص.
 
وفي هذا الصدد، أعرب مصطفى محرم، الرئيس التنفيذي للمجموعة عن تقديره الكبير لهذا الاختيار، وأعلن في الوقت نفسه: "نحن فخورون بهذا الاختيار الذي يؤكد الثقة في تجربتنا الناجحة التي حققناها خلال مسيرتنا المهنية، والتي حرصنا خلالها على دعم مشاركة القطاع الخاص في الفعاليات والمبادرات المهمة التي تشارك فيها الحكومات".
 
وأضاف الرئيس التنفيذي للمجموعة: "هذا المؤتمر له أهمية خاصة لأنه يسلط الضوء على قضية تساهم بشكل مباشر في التنمية المستدامة حول العالم، ومشاركة القطاع الخاص في COP27 سوف تقطع شوطًا طويلاً في مساعدتنا على العمل مع الحكومة لتعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للاستثمار الأخضر".
 
جدير بالذكر أن الحكومة المصرية تهدف من خلال رئاستها لمؤتمر الأطراف إلى إبراز العمل المناخي العالمي، وتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص، وتحقيق الاستدامة والنمو الأخضر على أساس الإصلاحات المختلفة التي بدأت في تنفيذها في الآونة الأخيرة، وجذب استثمارات مثيرة للاهتمام تهدف أساسا الى حماية البيئة.
 
للمزيد من المعلومات الاتصال بـ:
سمر نبيه - مسؤول العلاقات الصحفية
محرم وشركاه للسياسة العامة والتواصل الاستراتيجي
[email protected]
+20 111333 2200
 
نبذة عامة عن "محرم وشركاه":
محرم وشركاه هي شركة استشارية إقليمية رائدة في مجال السياسة العامة والاتصالات الاستراتيجية تأسست عام 2015، وهي متخصصة في جميع جوانب تحليل المخاطر وإدارة الأزمات والعلاقات الحكومية والاتصالات الاستراتيجية في الشرق الأوسط وأفريقيا.
على مدى السنوات السبع الماضية، عمل محرم وشركاه مع كيانات اقتصادية دولية وإقليمية ومحلية رائدة في 18 قطاعًا في أكثر من 17 دولة، لنقل آرائهم ومواقفهم بشأن قضايا السياسة العامة ومساعدتهم على إقامة شراكات هادفة مع الحكومات والجهات التنظيمية والمنظمات الإعلامية. 
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.moharrampartners.com