الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
أشرف حكيمي

إنتر ميلان يتقدم بطلب خاص لريال مدريد من أجل النجم المغربي أشرف حكيمي والنادي الملكي يوافق

 
إنصاف الراقي
 
عاد اسم النجم المغربي أشرف حكيمي ليطغى على قنوات الاتصال بين إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني خلال الآونة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بمستحقات النادي الملكي من صفقة انتقال حكيمي إلى الإنتر.
وبحسب موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي، إن نادي ريال مدريد وافق على طلب تقدم به إنتر ميلان قبل أيام بشأن حكيمي الذي كان قد انتقل من النادي الملكي إلى إنتر في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو.
وتبعا للمصدر ذاته، إن الأزمة الاقتصادية التي تعاظمت بسبب تداعيات كورونا أزمت نادي إنتر ميلان، مما جعله لا يملك أموالًا للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، فضلا على أنه لن يتمكن أيضا من تسديد الدفعة الأولى لريال مدريد من قيمة صفقة الظهير المغربي أشرف حكيمي.
وأكد المصدر نفسه، أن الدفعة الأولى تزيد قيمتها عن 10 ملايين يورو، وكانت يفترض أن يتم تسديدها في شهر دحنبر الماضي، مضيفا أن نادي إنتر توصل الآن لاتفاق مع ريال مدريد على تأجيل القسط إلى 30 مارس المقبل، وزاد بالتأكيد بأن لا أزمة بين الناديين حاليا، خاصة وأن مسؤولي مدريد يدركون ما سببته الأزمة الاقتصادية للأندية العالمية.
من جهة أخرى، إن هذه الأزمة الاقتصادية التي استفحلت أكثر بسبب تداعيات فيروس كورونا، جعلت إنتر ميلان لا يسدد أجور اللاعبين منذ شهر يوليوز الماضي إلى الآن.