الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الخائن الذي كان مندسا في المغرب محمد راضي الليلي (صورة أرشيفية)

المكتب الفرنسي لحماية اللاجئين وعديمي الجنسية (OFPRA) يستدعي الانفصالي الراضي الليلي للتحقيق

 
يعيش الانفصالي الراضي الليلي، وضعا قانونيا مزريا في فرنسا، فإلى جانب استدعائه من قبل الشرطة القضائية الفرنسية للتحقيق ومثوله السبت المنصرم أمام وكيل الملك، بسبب خرقه لقانون اللجوء الفرنسي، ينتظر أن يتم استدعاؤه من قبل المكتب الفرنسي لحماية اللاجئين وعديمي الجنسية (OFPRA) في أقرب الآجال.
وأوضح مصدر "الغد 24"، المكتب الفرنسي لحماية اللاجئين وعديمي الجنسية (OFPRA)، سيستدعي الليلي للاستماع إليه، بسبب تصريحاته الكاذبة بأن لديه زوجة وحيدة، في حين أن لديه زوجتين إحداهما مقيمة بمدينة برشلونا بإسبانيا، وزوجته الثانية مقيمة بمدينة سلا.
وأضاف المصدر ذاته، أن الليلي لديه دعوى قضائية أخرى معروضة أمام محكمة مغربية يوم 10 دجنبر الجاري، مؤكدا أن العون القضائي حاول تسليم الاستدعاء لزوجته الثانية المقيمة بالمغرب لكنها رفضت تسلمه.
ويذكر أن عناصر الشرطة الفرنسية، كانت قد اعتقلت الخائن الذي كان مندسا في المغرب محمد راضي الليلي، من بيته، إثر تحريك ملف زوجته الأولى، التي راسلت السلطات الفرنسية منذ سنة تقريبا، من أجل كشف التزوير والادعاءات الكاذبة لليلي على السلطات الفرنسية من أجل حصول زوجته الثانية المقيمة بمدينة سلا الجديدة على حق اللجوء.