الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
حكيمي يهدي ثنائيته للمرحوم محمد أبرهون

بعدما أهدى ثنائيته للراحل أبرهون.. حكيمي يحقق رقمين جديدين في الدوريات الخمسة الكبرى بأوروبا

 
إنصاف الراقي
 
لفت النجم المغربي أشرف حكيمي، مساء أمس السبت كبريات استوديهات التحليل الرياضية بإيطاليا، حينما قاد فريقه إنتر ميلان إلى فوز عريض على منافسه بولونيا بـ(3-1)، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الكالشيو.
وحصد إنتر ميلان نقاط المباراة الثلاث بفضل ثنائية حكيمي، ليرتقي إلى المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر ميلان الذي سيواجه اليوم الأحد فريق سامبدوريا.
ولم تمر ثنائية حكيمي، دون أن تمرر رسائل كثيرة، منها أنه أصغر لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة بالدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا، الإسبانية والإنجليزية والإيطالية والألمانية والفرنسية.
فضلا عن رسالة أخرى، كون حكيمي هو المدافع الوحيد الذي سجل هدفين على الأقل وقدم تمريرتين حاسمتين على الأقل. وهما رقمان جديدان ينضافان للأرقام الصعبة التي حققها منذ التحاقه بفريقه السابق بروسيا دورتموند، قادما إليه من ريال مدريد.
لكن تظل أكبر رسالة وجهها حكيمي، أمس السبت، هي تلك الخاصة بلاعب المنتخب الوطني السابق الراحل محمد أبرهون، الذي وافته المنية الأسبوع الماضي عن عمر 31 سنة بعد إصابته بالسرطان، حيث احتفل حكيمي بالهدفين من أجله، بعد أن رفع قميصه الرسمي ليظهر اسم محمد أبرهون مكتوب على قميص أبيض.
ونشر حكيمي، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورتين له وكتب عليهما: "سعيد بالفوز وبإحراز هدفين.. إنهما من أجل محمد أبرهون".