الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
محمد ساجد وفي اليسار الفلكي عبد العزيز الخطابي

الخطابي يقرأ طالع ساجد.. سيتقدم حزبك كثيرا في انتخابات 2021 واحذر هؤلاء فهم يريدون الإطاحة بك

 
إنصاف الراقي
 
أفرد الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي، حيزا من توقعاته التي خص بها "الغد 24" لمحمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، مبشرا إياه، في قراءة فلكية للكواكب المؤثر في شخصيته، بقيادة الحزب إلى مستوى مشرف في الاستحقاقات القادمة.
وقال الخطابي موجها حديثه لساجد "إن سنة 2021 ستغمرك بحظوظ كبيرة، كما ستجعلك، في عز التدافع السياسي، تفكر بمستوى مغاير في مستقبل الحزب، ووفي الطريق التي يجب أن ترسمها لمستقبلك السياسي أيضا".
وبحسب دراستي الفلكية لشخصيك، يقول الخطابي لساجد "أرى أنك ستلعب دورا كبيرا في أحداث سنة 2021، ونتيجة لذلك، سيحصل حزب الحصان في عهدك على مرتبة جد مشرفة في الانتخابات المقبلة"، مضيفا، أن "هذا النجاح الذي تؤكده توقعاتي، لا ينبغي أن ينسيك التصرف بحكمة وهدوء والانتباه إلى من هم حولك".
وحذر الخطابي ساجد ممن وصفهم ، بالأشخاص الذين لا تهمهم مصلحة الحزب بقدر ما تهمهم مصالحهم الشخصية، إذ من ضمن هؤلاء، "من يريد الإطاحة بك في أول فرصة يرون أنها سانحة لذلك.. لهذا ينصحك الفلك بالحيطة والحذر والتعامل مع الوضع الداخلي للحزب بالرزانة والهدوء المعهود فيك وأحيانا بجرأة وصرامة"، يقول الخطابي.