الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الخطابي وفي الدائرة نبيل بن عبد الله

الخطابي يقرأ طالع بن عبد الله: عانيت لـ3 سنوات وحان وقت الانفراج وحزبك سيتقدم في انتخابات 2021

 
إنصاف الراقي
 
وضع الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي، نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية في مختبره الفلكي، بعد دراسته لشخصيته وأرقامه الفلكية المرتبطة بشكل وثيق بعلم التنجيم.
وقال الخطابي في معرض توقعاته التي خص بها "الغد24"، إن نبيل بن عبد الله، الذي ابتسم له الحظ كثيرا، عانى خلال السنوات القليلة الماضية بسبب دخول الكواكب المؤثرة في شخصيته لمجال مضرب، غير أن ذلك لن يعمر طويلا، حيث تنتظره سنوات أخرى من الانفراج، تبتدئ من سنة 2021.
ووجه الخطابي حديثه لبن عبد الله قائلا "بعد كبوة السنوات القليلة الماضية، ستعرف خلال سنة 2021 منعطفا جديدا وانطلاقة أخرى بأفكار جديدة.. وكل ما عليك فعله، هو استغلالها داخل حزبك بشكل جيد، شرط ألا تكرر أخطاء الماضي".
وأضاف الخطابي، في قراءته لطالع بن عبد الله "أولى خطوات نجاحك، تعتمد بالأساس على إعادة جمع شتات الرفاق، خاصة الغاضبين منهم، وطي صفحة الخلافات الداخلية التي طفت إلى سطح التداول، ومناقشتها داخل البيت الداخلي للحزب، فذلك من شأنه أن يعطي دفعة جديدة وقوية لحزب (الكتاب)، وتأكد، أن ذلك سيعود عليك أولا ثم على الحزب بالنفع العميم".
وقال الخطابي، إن بن عبد الله، صريح وجريء، وصاحب مواقف، وقد تبرز شخصيته أكثر خلال الأشهر القادمة، وتحديدا في زمن الإحماء الانتخابي، وبالتالي، أرى أنه سيقود حزبه خلال انتخابات 2021، إلى مكانة أحسن بكثير من الموقع الذي تبوأه في الاستحقاقات السابقة، لكن "على بن عبد الله أن يحقق التوازن الداخلي للحزب، ويقوم بمراجعة ذاتية، ويخلخل بعض المفاهيم، لأن الكواكب خلال السنة المقبلة ستكون في صفه، وستوفر له ظروف التميز والنجاح، وإن لم يستغلها أحسن استغلال سينم على ذلك كثيرا".