الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

حمد الله عقب تتويجه هداف الدوري السعودي: أهدي اللقب لبلدي الحبيب المغرب ومدينتي الرائعة آسفي

 
توج الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادى النصر، بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، للمرة الثانية على التوالي، بعدما سجل هدفا في فوز فريقه على ضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس الأربعاء، على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من عمر المسابقة.
وأهدى حمد الله اللقب لدولته "الحبيبة" المغرب ولمدينته "الرائعة" آسفي، وكتب، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "الحمد لله والشكر لله، فزت بهداف الدوري الأقوى عربيا وآسيويا، للمرة الثانية على التوالي، وهذا كله بفضل الله أولا وبفضل عائلتي وفريقي ككل، ولا أنسى الجمهور العالمي الاستثنائي"، الذي وعده بأن يكون هذا اللقب "بداية العطاء وبداية الإجتهاد والمثابرة، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع".

وأنهى حمد الله تدوينته بهذا الإهداء الجميل، الذي يقول فيه: "أهدي هذا اللقب الشخصي إلى دولتي الحبيبة، وخاصة مدينتي الرائعة آسفي"...
 
يشار إلى أن حمد الله رفع رصيده إلى 29 هدفا سجلها مع النصر في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي، ليحتفظ بجائزة الهداف للموسم الثانى على التوالي، متفوقا بفارق هدفين عن النجم الفرنسى بافيتمبتي جوميز، مهاجم الهلال، الذى حصل على المركز الثاني.
 
وكان حمد الله توج بجائزة هداف الدوري السعودي في للموسم الماضي 2018-2019، برصيد 34 هدفا، وهو رقم قياسي فى تاريخ المسابقة.
 
ويعد المهاجم المغربى أول لاعب من النصر ينجح في تسجيل 20 هدفا أو أكثر في موسمين متتاليين في الدوري السعودي للمحترفين.
وأنهى جوميز الوصيف موسمه مع الهلال مسجلا 27 هدفا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جاء آخرها ثنائية في شباك الشباب، مساء أمس الأربعاء.
 
واحتل النجم السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، المركز الثالث برصيد 19 هدفا، بفارق 3 أهداف عن يوسف نياكات، نجم الوحدة، صاحب المركز الرابع برصيد 16 هدفا.