الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
هشام أبو شروان عضو الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي

أبو شروان نادم على تضييع نادي الرجاء للفوز أمام الدفاع الحسني الجديدي واكتفائه بالتعادل السلبي

ندم هشام أبوشروان، الذي عوض المدرب جمال السلامي الموقوف في مهمة قيادة الرجاء، عن تضييع عناصره لفوز ثمين ضد الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الدورة 9 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهو الفوز الذي كان من شأنه أن يرفع رصيد النسور الخضر في ترتيب الأندية المغربية. غير أن المباراة التي جرت أمس الاثنين في ملعب العبدي بالجديدة انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.
وقال أبوشروان في حديث تلفزيوني، إن الإدارة التقنية للرجاء كانت تعرف أن استئناف الدوري سيكون نوعا ما صعبا على اللاعبين، لذلك كان علينا أن نتعامل مع هذا الوضع.. قدمنا مباراة في المستوى، وكنا الطرف الأفضل، وأضعنا فرصا كان من الممكن أن نترجمها لأهداف. ولهذا أعتقد أننا نستحق نتيجة أفضل من التعادل.
بالنسبة لأبوشروان، إن المباراة كانت صعبة للغاية أمام فريق الدفاع الجديدي الذي يعتبر من الأندية الجيدة، التي تكون دائما قوية في ميدانها.
من جانبه، عبر جمال الدين أمان الله، مدرب فارس دكالة، عن حسرته على ضياع الفوز على النسور الخض، قائلا في تصريح تلفزي عقب انتهاء المباراة، إن لاعبي الدفاع كانوا متحمسين مع بداية المقابلة، مما دفع الخصم إلى ارتكاب خطأ ترتب عنه ضربة جزاء "غير أننا ضيعنا تسجيلها في الشباك".