الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
نجما نادي الرجاء.. مالانغو ونغوما

مالانغو ونغوما يلتحقان بالرجاء الأسبوع المقبل بعدما علقا لأشهر في الكونغو بسبب "كورونا"

مع اقترب استئناف ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية لكرة القدم، وبدأ عمليات تخفيف حالة الطوارئ بعدد من البلدان الإفريقية، يستعد بين مالانغو ولوامبا نغوما، نجما نادي الرجاء الرياضي الالتحاق بالفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما فرضت عليهما تداعيات جائحة كورونا البقاء في بلادهما، الكونغو الديمقراطية.
وبحسب مصادر قريبة من الرجاء، إن مالانغو ونغوما، سيلتحقان بالنسور الخضر في الأسبوع المقبل، ويتحتم عليهما المرور عبر إحدى الدول الأوروبية، يرجح أنها فرنسا، للعودة إلى المغرب، واستئناف البطولة الاحترافية والمباريات القارية التي تنتظر الرجاء الرياضي.
وكان اللاعبان، قد عادا إلى بلدهما الكونغو الديمقراطية، مباشرة بعد توقف الأنشطة الكروية بالمملكة، بسبب تداعيات جائحة كورونا، واضطرا للبقاء، بعد إغلاق الحدود في العديد من دول العالم، وتوقف الرحلات الجوية.
ويعول الإطار الوطني جمال السلمي على اللاعبين، مالانغو ونغوما، في تشكيلته المثالية لخوض ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية، ومباريات دوري الاتحاد الأفريقي الذي سيجمع الرجاء الرياضي بالزمالك المصري في نصف نهائي، إلى جانب الوداد البيضاوي والأهلي المصري.