الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
سفيان رحيمي واأيوب لكعبي

لهذه الأسباب اختار خليلوزيتش رحيمي والزنيتي وجبران والكعبي ضمن اللائحة النهائية للأسود

 
إنصاف الراقي
 
كانت نسخة "شان الكاميرون" فأل خير على اللاعبين المحلين الأربعة، أنس الزنيتي وسفيان رحيمي ويحيى جبران وأيوب الكعبي، خاصة وأن هذا الرباعي، كان الأكثر حضورا في هذه البطولة التي فاز بها المنتخب المغربي للمحليين للمرة الثانية على التوالي.
ولعل الحضور المميز لهذا الرباعي، هو ما لفت أنظار الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، لضمهم إلى لائحه النخبة الوطنية النهائية التي ستواجه كل من منتخبي موريتانيا في 26 مارس 2021 بنواكشوط وبوروندي يوم 30 مارس 2021 بمدينة الرباط، وذلك برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.
بالنسبة لرحيمي فقد أبان عن علو كعبه في "الشان" بحصده جائزة أحسن لاعب في البطولة، فضلا عن ثلاث جوائز كأحسن لاعب في المباراة.
أما أنس الزنيتي، الحارس الأمين، فقد تم اختياره أحسن حارس في البطولة الإفريقية، بينما لعب يحيى جبران كل المباريات، في مركز صحب يتطلب صلابة ومتانة وتركيز كبير، أما أيوب الكعبي، الذي سجل أهدافا في البطولة الإفريقية، فقد تحمل ضغط المباريات كلها، إلى جانب لعبه دور الهداف والسقاء معا، فضلا عن فوزه بجائزة أحسن لاعب في "شان المغرب" ولعبه غير ما مرة مع المنتخب الأول.
وقال خاليلوزيتش عن اختياره لهذا الرباعي: “إننا اخترنا أيضا لاعبين من البطولة الوطنية، بعد تألقهم في بطولة أمم أفريقيا للمحليين "الشان الكامرون"، لذلك لهم الحق في المنافسة في المنتخب الأول".