الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
يوسف النصيري

القناص يوسف النصيري مطلوب في ليفربول ومانشستر يونايتد وإشبيلية يضع خطة لتحصين اللاعب المغربي

 
إنصاف الراقي
 
منذ التحاقه بنادي إشبيلية الإسباني وأسهم الدولي المغربي يوسف النصيري في ارتفاع، خاصة وأنه أصبح محط أطماع أندية إنجليزية عملاقة مثل ليفربول ومانشستر يونايتد. ولكي يضمن إشبيلية بقاء النصيري في صفوفه، كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021، عن موقف النادي الأندلسي تجاه مستقبل اللاعب المغربي الذي سجل لإشبيلية هذا الموسم 17 هدفا، منها 13 في الدوري الإسباني.
وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الأربعاء، إن النصيري سيخرج من سياسة مونشي، المدير الرياضي لإشبيلية، الذي يعتمد على التعاقد مع اللاعبين بأسعار منخفضة ومن ثم بيعهم بأرقام كبيرة بمجرد تألقهم، موضحة أن حالة النصيري تختلف كثيرا هذه المرة، حيث وضع مسؤولو النادي خطة للإبقاء عليه مدة أطول، مع تعديل راتبه بشكل كبير.
وكان النصيري قد انضم إلى النادي الأندلسي في يناير 2020 مقابل 20 مليون يورو، بعقد لمدة 5 مواسم، وبشرط جزائي قدره 80 مليون يورو.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي وست هام الإنجليزي حاول ضم النصيري في مطلع السنة الجارية، مقابل 33 مليون يورو، إلا أن إشبيلية واللاعب رفضا هذا الاقتراح.
في السياق نفسه، ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار حول اهتمام ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد بضم النصيري إلى صفوفهما، والاستفسار من إشبيلية عن السعر المقترح لبيع النصيري الذي أبان هذا الموسم عن مستويات عالية.