الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

البنك العقاري والسياحي يطلق خدمة "سياش معاك" على "واتساب" تتيح الاستفادة مجانا من عدة امتيازات

 
أطلق البنك العقاري والسياحي، في إطار إستراتيجيته التي تركز على القرب من الزبون والابتكار الرقمي، خدمته المصرفية (CIH M3AK) على موقع التواصل الفوري "واتساب".
وأوضحت المجموعة البنكية اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021، أنها أطلقت هذه الخدمة للسماح لزبنائها بالاطلاع على رصيد الحساب المصرفي بطريقة مجانية وسريعة وآمنة، والاطلاع أيضا على قائمة أقرب شبابيك السحب الإلكتروني اعتمادا على بيانات نظام التموضع العالمي (GPS) الخاصة بالزبون والمخصصات السياحية والتجارة الإلكترونية، والوضع الائتماني، وسجل العمليات المصرفية، وأسعار صرف العملات ورصيد "جواز"، والفواتير الواجب سدادها.
وللاستفادة من مجموع هذه الخدمات المقدمة مجانا، تضيف المجموعة البنكية في بلاغ توصل "الغد 24" بنسخة منه، يتعين على الزبناء، إرسال رسالة قصيرة على موقع واتساب إلى الرقم 0522479947 من أرقام هواتفهم المسجلة لدى البنك، مبرزا أن البنك يعتزم من أجل الاستجابة لاحتياجات الزبناء، توسيع نطاق خدمته المصرفية (سياش معاك) عبر تضمين وظائف جديدة.
وأشار المصدر نفسه، إلى أن البنك يتوخى من خلال إطلاق (سياش معاك)، تعزيز نظامه متعدد الروافد، جاعلا موقع واتساب قناة جديدة للولوج إلى خدماته، مضيفا أن البنك العقاري والسياحي يواصل تأكيد موقعه كبنك رقمي يضع الابتكار والزبون في صلب إستراتيجيته.