الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
لقطتان من الفيديو الذي كشف من خلاله مشجع ودادي التلاعب في منتوجات الفريق الأحمر

ودادي يفجر فضيحة الغش في منتوجات الفريق.. اقتنى البذلة الرسمية للوداد بـ1200 درهم وهذا ما اكتشفه!

 
إنصاف الراقي
 
فجر مشجع لفريق الوداد يقطن بحي النسيم بالدارالبيضاء، فضيحة تتعلق بالتلاعب في منتوجات القلعة الحمراء التي يقبل عليها الوداديون للتعبير عن دعمهم للنادي وحبهم لشعاره.
 
ونشر هذا المشجع، اليوم السبت 6 فبراير 2021، فيديو قصير بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، يعبر من خلاله عن غضبه من تحوله من مشجع للنادي إلى ضحية لإحدى منتوجاته، وهي عبارة عن بذلة رياضية، تُسَوَّق على أنها البذلة نفسها التي يرتديها عناصر فريق الوداد الرياضي.
 
وقال المشجع (الضحية) إنه اقتنى بذلة رياضية بثمن 1200 درهم من متجر شهير في الدارالبيضاء ببيعه لمنتوجات الوداد الرياضي (بذلات رياضية، أقمصة النادي الأصلية، شالات، قبعات، أحذية...)، قبل أن يتفاجَأ بكونها بذلة رديئة جدا، بالرغم من كونها تحمل "لوغو" الوداد الرياضي.
 
"أنا ودادي، كنمشي مرة مرة للبوتيكة كنشري البرودويات.. زعما أوفيسيال، دوريجين... لكن كيكذبو عليك ويقولو ليك هاذي اللي كيلبسها اللاعب"، يقول المشجع، قبل أن يضيف "شريت من عندهم سورفيت بـ1200 درهم (يشير إلى لوغو الوداد للتأكيد على أن هذه البذلة هي التي يُروَّج على أنها الصيحة الأخيرة في منتوجات النادي) واش كاين شي سورفيت بـ1200 درهم والثوب ديالها كيتحبَّبْ؟".
 
وبدا هذا المشجع غاضبا من هذا التلاعب في منتوج النادي، حيث قال "كان من الأفضل لي، بهذا المبلغ، اقتناء بذلة تحمل علامة تجارية عالمية أخرى، وطبع لوغو الوداد عليها بنفسي "ونهنيوْ روسنا.. صراحة البرودوي عندنا ناقص"، قبل أن يوجه تحية للمتاجر التي تروج منتوجات فريق الرجاء الرياضي بالقول "تحية للضفة الأخرى.. مللي كيديرو شي برودوي كيديروه في المستوى.. لكن حنا كيغشو فينا"، يقول المشجع الغاضب.