الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

وفد من حزب الاستقلال برئاسة نزار بركة في ضيافة السفير الفلسطيني في الرباط

زار وفد من حزب الاستقلال، برئاسة نزار بركة، الأمين العام، نزار بركة، جمال الشوبكي، السفير الفلسطيني في الرباط، لتأكيد ثبات موقف حزبهم في مناصرة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
وقال نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، في بلاغ له توصل موقع " الغد 24" بنسخة منه، أن "القضية الفلسطينية ستظل على الدوام في صدارة انشغالاته وفي مرتبة قدسية قضية وحدتنا الترابية، وسيبقى الحزب مدافعا بلا هوادة عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، ومتشبثا بالحل السياسي لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس مفاوضات السلام المباشرة بين الطرفين وعلى قاعدة قرارات الأمم المتحدة والقانون الدولي وحل الدولتين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة والمستدامة وذات السيادة وفق حدود 1967 وعاصمتها القدس الشريف".
وجدد نزار بركة والوفد المرافق له، تعبئة حزب الاستقلال وانخراطه وراء الملك في كل المبادرات التي يتخذها لصون الوحدة الترابية وتعزيز السيادة الوطنية وتجند حزب الميزان الدائم لتنزيل كل القرارات.
وفي السياق ذاته، اعتبر جمال الشوبكي، سفير فلسطين في المغرب، زيارة وفد حزب الميزان، بمثابة رسالة دعم وتأييد لحقوق فلسطين والفلسطينيين المشروعة، المتمثلة في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
وثمن سفير فليسطين حسب بلاغ حزب الاستقلال، المواقف الدافئة والداعمة لحزب الميزان في الدفاع عن القضية الفلسطينية.
ويذكر أن الزيارة التي قام بها حزب الاستقلال، إلى سفارة فلسطين في الرباط، جاءت بعد توقيع اتفاق تطبيع العلاقات بين المغرب وإسرائيل بأيام قليلة.