الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

العيون.. اعتقال أربعة أشخاص اختطفوا امرأة واحتجزوها في منزل وتناوبوا على اغتصابها بالعنف

 
اعتقلت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية المرسى بمدينة العيون، يوم أمس الاثنين 14 دسمبر 2020، خمسة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 26 و49 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز والفساد وهتك العرض باستعمال العنف.
وأوضحت مديرية الأمن، في بلاغ لها، أن مصالح الشرطة القضائية بالعيون، كانت قد فتحت بحثا تمهيديا على خلفية توصلها بشكاية تقدمت بها سيدة، صباح يوم أمس الاثنين، تتهم فيها المشتبه فيهم باختطافها واحتجازها داخل منزل بمنطقة المرسى بضواحي مدينة العيون، قبل أن يعمدوا إلى التناوب على اغتصابها بالتناوب باستعمال العنف.
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هويات المشتبه فيهم واعتقال أربعة منهم، علاوة على ضبط سيدة برفقة واحد منهم يشتبه في تورطها معه في علاقة غير شرعية.
وأفاد بلاغ الأمن أن المشتبه فيهم قد تم الاحتفاظ بهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.