الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الفنان سعيد الناصري(صورة أرشيفية)

سعيد الناصري ينفي إشاعة موته ويؤكد في بيان: أنا حي أرزق رغم أني تحت التنفس الاصطناعي

نفى المكتب الإعلامي للفنان سعيد الناصري، إشاعة وفاته، فبعد ساعات قليلة من نشره، لفيديو عبر صفحته الرسمية للفيسبوك وعلى قناته على اليوتيوب، كشف فيه عن معاناته مع فيروس كورونا، والذي أصيب به منذ 25 يوما، تناقل رواد مواقع التواصل "إشاعة وفاته بكوفيد 19.
وقال الناصري في بيان، توصل موقع "الغد24"، بنسخة منه، إنه يتقدم بالشكر الجزيل لكل من سأل عنه وكل من دعا له دعوة خير ولكل المصابين بكوفيد 19، كما يتقدم بالشكر لكل الفنانين المغاربة ومعارفه ومحبيه والإعلاميين الذين اتصلوا به، للاطمئنان على صحته، ولكل من حاول الاتصال به ولم ينجح في ذلك.
وطالب الناصري في بيانه، عموم المغاربة باتخاذ التدابير الاحترازية للوقاية من كورونا، كما يلتمس من الجميع التعاون التآزر وإحياء قيم التضامن بينهم، ومحاولة التخفيف على المصابين بهذا المرض اللعين وتداعياته.
وأضاف المصدر ذاته، أنه ورغم تداعيات المرض التي أجبرته على البقاء تحت التنفس الاصطناعي لحد الٱن ولحدود كتابة هذه الأسطر، ما يجعله لا يستطيع الحديث كثيرا نظرا لما سبق ذكره، فإن الناصري يفند إشاعة وفاته التي يروجها البعض"
وختم الناصري بلاغه بدعواته بالشفاء العاجل له ولجميع المصابين ومرضى كوفيد19 وبحفظ بلدنا من كل مكروه.
وبدورنا في موقع "الغد 24" نتمنى الشفاء العاجل لسعيد الناصري، الفنان والكوميدي، الذي يعتبر أول من أدخل تيمة "السيتكوم" للمغرب، كما نتمنى الشفاء لزوجته وابنته وحفيدته.