الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
أشرف حكيمي خلال تداريبه مع ريال مدريد بقيادة زيدان

إثارة.. أشرف حكيمي يخطف الأضواء ويحرج زيدان قبل يوم من المباراة المثيرة بين ريال مدريد وإنتر ميلان

 
إنصاف الراقي
 
سيلتقي عشاق الكرة، غدا الثلاثاء، مع مباراة مثيرة، بين عملاقي الليغا والكالشيو، ريال مدريد وإنتر ميلان، والتي ستتوجه فيها الأنظار بالدرجة الأولى للدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي ترعرع في صفوف النادي الملكي، قبل أن يجد نفسه في دكة الاحتياط في عهد المدرب زين الددين زيدان، ومن تَم، تفجير طاقته في بروسيا دورتموند لموسمين، قبل أن يخطفه الإنتر.
غدا، بحسب خبراء الكرة، يعود نجم أسود الأطلس أشرف حكيمي لعرينه، برغبة أكبر في تحقيق الفوز لناديه الإيطالي، والانتقام للسنوات التي جمدته في دكة الاحتياط، مما سيحرج زيدان الذي يعاني من عقدة الظهير الأيمن.
ويبحث كل من ريال مدريد الإسباني وضيفه إنتر ميلان الإيطالي عن فوزه الأول في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم عندما يلتقيان الثلاثاء في قمة الجولة الثالثة، حيث ستتجه الأنظار إلى ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في العاصمة الإسبانية الذي سيحتضن هذه القمة النارية بين ريال مدريد وضيفه إنتر ميلان، على أن تكون مواجهتهما مرة أخرى في الجولة الرابعة في ميلانو في 25 نونبر الحالي، حاسمتين في مشوارهما في المسابقة القارية العريقة التي يحمل النادي الملكي الرقم القياسي في عدد ألقابها (13)، وظفر بها الثاني إنتر ثلاث مرات.
وبحسب عدد من المحللين، إن مشكلة مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان التي ظهرت بشكل جلي في الآونة الأخيرة هي الظهير الأيمن بسبب إصابة داني كارفاخال وألفارو أودريوسولا وناتشو، وزادت في المباراة الاخيرة ضد هويسكا بإصابة لوكاس فاسكيز الجناح الأيمن الذي يستعين به المدرب الفرنسي لشغل مركز المدافع.
وفرط زيدان في بداية الموسم في أحد أفضل اللاعبين في هذا المركز ويتعلق الأمر بالدولي المغربي أشرف حكيمي ولإنتر ميلان بالتحديد، لكن برغبة من الأخير الذي رفض الجلوس على دكة البدلاء بعد موسمين رائعين على سبيل الاعارة مع بوروسيا دورتموند الالماني.
وعلق وكيل أعمال أشرف حكيمي أليخاندرو كامانو على ذلك في تصريح للصحافة قائلا "اختار حكيمي شخصيا اللعب مع إنتر. لقد كان قراره، فقد تحدث معي المدير الرياضي للإنتر لبعض الوقت حول إمكانية ضمه. إنه سعيد جدا ويريد الفوز بكل شيء مع فريقه الجديد، إنتر".
وبخصوص مواجهة ريال مدريد، قال "نشأ حكيمي وتدرب مع ريال مدريد، وهو فخور بذلك. إنه الآن واثق جدا من قدرته على المساهمة في فوز الإنتر. لقد أقنعه النيراتسوري بأن مشروع إنتر مثير للغاية".