الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

ستكون  متاحة لجميع المستخدمين.. "إنستغرام" تمدد البث المباشر "اللايف" إلى 4 ساعات

 
أعلنت إنستغرام، التي تواصل تحسين منصتها وتطويرها، أنها قررت تمديد مدة البث المباشر "االلايف"، الذي يلقى نجاحا باهرا على هذه المنصة لمشاركة الصور والفيديوات...
وهكذا، سيكون بإمكان مستعملي هذه المنصة، من الآن فصاعدا، إجراء بث مباشر قد تصل مدته إلى أربع ساعات بدلا من ساعة واحدة، وحفظه في أرشيفاتهم الخاصة لمدة 30 يوما، وفقا لما نشرته إنستغرام على حسابها على موقع تويتر.
وكشفت المنصة أن هذه الميزة الجديدة، التي ستكون  متاحة لجميع مستخدمي إنستغرام في جميع أنحاء العالم، ستساعد على زيادة مدة حفلات الموسيقى الافتراضية، كما ستساعد أيضا مدربي اللياقة على القدرة على التدريس مدة أطول، إضافة إلى زيادة مدة فقرات الأسئلة والأجوبة مع الشخصيات البارزة.
وبحسب إنستغرام، فلكي تحظى بميزة البث لفترة أطول، يجب أن يكون حسابك سليما تماما، أي ليس لديك أي انتهاكات لسياسة النشر أو حقوق الملكية الفكرية.
كما أعلنت المنصة أنها تعمل على أرشفة مدة البث المباشر لمدة تصل إلى 30 يوماً بعد بثها، والتي ستعمل بطريقة مماثلة لأرشفة القصص والمشاركات الخاصة بكل مستخدم.
وكانت إنستغرام أضافت، في وقت سابق من العام الجاري، خيار حفظ البث المباشر على (IGTV)، حيث تتيح للأشخاص تحميل فيديوهات البث المباشر المنتهية بشكل مباشر إلى (IGTV).