الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

جريمة مرعبة.. أب يغتصب رضيعته ذات العشرة أشهر حتى الموت.. ثم شرع يبحث في غوغل


كشفت مصادر أمنية في مقاطعة مونتغومري بولاية كارولاينا الشمالية، اليوم الخميس، أن أبًا اعتُقل بعد ورود أخبار عن اعتدائه جنسيًا على ابنته التي توفيت لاحقًا في المستشفى.
وحسب المصادر ذاتها، يقول المحققون إن أبًا يدعى أوستن ستيفنز اغتصب رضيعته زارا، البالغة من العمر 10 أشهر، إلى  أن لفظت أنفاسها، في شقته الواقعة في لوار بروفيدنس تاونشيب، بنسلفانيا، وإن الواقعة جرت ليلة السبت الماضي، 3 أكتوبر 2020.
وحسب المحققين، فإن "ستيفنز" (29 عامًا)، بعدما لاحظ أن الرضيعة لم تعد تتحرك، أمضى ساعة في البحث في غوغل مستعملا العبارات التالية "إذا توقف الطفل عن التنفس"، و"ماذا لو لم تسمع قلب الطفل ينبض"، و"طفلي لا يتنفس"، و"كيف تعرف أن طفلًا قد مات"، قبل أن يتصل برقم النجدة 911.
وذكر المحققون أنه جرى العثور على الرضيعة زارا "غير مستجيبة" في شقة والدها، التي قالوا إنه لم يكن بها تدفئة أو كهرباء أو مياه، فبدأ الضباط، على الفور، في عملية الإنعاش القلبي الرئوي لزارا، وبعد فشل محاولاتهم، نقلوها إلى مركز أينشتاين الطبي في مونتغمري، حيث أعلنت وفاتها بعد أقل من ساعتين.
وحصلت الشرطة على مذكرة تفتيش لتنزيل محتويات هاتف ستيفنز، الذي كشف أن الأب أجرى عدة عمليات بحث في غوغل لمدة ساعة تقريبًا قبل الاتصال برقم الطوارئ 911 للحصول على المساعدة لإنعاش ابنته المحتضرة.
وأظهر تشريح الجثة اللاحق أنها تعرضت لاعتداء جنسي وأصيبت بصدمة حادة في الرأس.
وقال كيفن ستيل، المدعي العام لمقاطعة مونتغومري، إن "هذه القضية مقلقة للغاية، من الصعب أن نتخيل أن وفاة هذه الطفلة أصبحت أكثر صدمة وهي الاعتداء الجنسي على رضيع، تلاه تقاعس الأب عن العمل لإنقاذ حياتها، مما أدى إلى وفاتها".
ووجهت إلى أوستن ستيفنز، يوم الثلاثاء الماضي، تهم الاعتداء الجنسي المشدد، واغتصاب طفل، والانحراف الجنسي، والاعتداء غير اللائق، وتعريض حياة طفل للخطر، بالإضافة إلى تهم جنائية أخرى متعلقة بوفاة ابنته الرضيعة.
ومن المقرر عقد جلسة استماع أولية في القضية يوم الثلاثاء المقبل، 13 أكتوبر 2020.