الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة أرشيفية

خطير.. أمن البيضاء و"الديستي" يطيحان بشخصين في حوزتهما 10500 حبة من مخدر "ريفوتريل" المهلوس

 
اعتقلت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ظهر اليوم الجمعة، سائق شاحنة ومساعده يبلغان من العمر معا 36 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم إيقاف المشتبه فيهما في حالة تلبس بحيازة ونقل 10 آلاف و500 قرص (10.500) مخدر من نوع "ريفوتريل" على متن شاحنة كبيرة للنقل الطرقي، وذلك على مستوى الطريق السيار بمنطقة حد السوالم بضواحي مدينة برشيد.
وأضافت المديرية في بلاغ يتوفر "الغد 24" على نسخة منه، إنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وإيقاف كافة المتورطين المفترضين فيها، علاوة على رصد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.
وتندرج هذه القضية، بحسب المديرية، في سياق العمليات الأمنية المشتركة بين مصالح الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك من أجل مكافحة جرائم المخدرات والمؤثرات العقلية.