الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
من مباراة سابقة بين الوداد الرياضي والمغرب التطواني

كورونا تسيطر على الدورة 26 من البطولة الاحترافية وتؤجل عددا من المباريات إلى أجل غير مسمى

 
أصدرت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الجمعة، قرارا يقضي بتأجيل عدد من المباريات المندرجة ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول، إلى موعد لاحق.
وبحسب العصبة، إن الأمر يتعلق بمباراة حسنية أكادير ضد الفتح الرياضي، ومقابلة رجاء بني ملال ضد النهضة البركانية، و لقاء المغرب التطواني ضد الوداد الرياضي، و مباراة الرجاء الرياضي ضد اتحاد طنجة.
و أوضحت العصبة في بلاغ لها نشره الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة أن قرار التأجيل يأتي "على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي الفتح الرياضي ونادي الوداد الرياضي ونادي النهضة البركانية والتي كشفت نتائجها عن إصابة مجموعة من لاعبيهم وخضوعهم للعزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة".
وأضاف المصدر أن هذا القرار، يأتي نزولا عند طلب نادي الاتحاد الرياضي لطنجة بتأجيل مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي لتمكينه من حيز زمني للاستعداد و الدخول في غمار المنافسة في أحسن الظروف.
أما مباراة أولمبيك أسفي والدفاع الحسني الجديدي عن الدورة 26 من البطولة الاحترافية القسم الأول، والمبرمجة يوم السبت 29 غشت الجاري على الساعة الثامنة مساء بملعب المسيرة بآسفي، فسيتم تأجيلها لغاية يوم الإثنين 31 غشت الجاري بالملعب نفسه وعند التوقيت ذاته. يقول المصدر.