الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة أرشيفية

كورونا يضرب الوداد من جديد.. إصابة 5 لاعبين آخرين بالفيروس والعدد يرتفع إلى 10 مصابين

إنصاف الراقي
 
عاد فيروس كورونا المستجد، اليوم الأربعاء، ليضرب بقوة القلعة الحمراء، بعد تأكيد المسحة الطبية التي توصل بها فريق الوداد البيضاوي، اليوم، إصابة عدد من عناصره، ليصل عدد المصابين إلى حدود الآن 10 لاعبين.
وأعلن نادي الوداد البيضاوي، قبل قليل، أنه يخبر جماهيره والرأي العام، "أن نتائج المسحة الطبية التي قام بها مؤخراً، بعد ظهور إصابات في أوساط لاعبيه ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد، أظهرت إصابة خمسة عناصر أخرى بمرض (كوفيد – 19)".
وطمأن الوداد الرياضي جماهيره والرأي العام، بأن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، "وسوف يتابع النادي علاجهم وفق البروتوكول المعتمد من طرف وزارة الصحة، كما سيخضع باق مكونات الفريق لمسحة طبية أخرى من أجل الوقوف على حالتهم الصحية".
وأكد الوداد أن باقي المصابين بالفيروس من عناصر ومكونات الفريق الذين تأكدت إصابتهم بالمرض يوم الجمعة الماضي (14 غشت الجاري)، يواصلون العلاج وحالتهم الصحية في تحسن مستمر، في انتظار إجراء تحليلات ثانية لهم.
وشدد النادي في بلاغ نشره في حسابه بالفايسبوك، على أنه اتخذ منذ ظهور حالات الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد في صفوفه، جميع الإجراءات والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، بما فيها إخضاع جميع مكونات الفريق للعزل الصحي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء.
كما جدد النادي التزامه بالتواصل مع جماهيره والرأي العام بشأن الوضع الصحي داخل الوداد الرياضي، مع تجديد متمنياته بالشفاء لكل من أصابهم الفيروس، و"يؤكد على أنه لن يدخر جهداً في منح كل الدعم لمكوناته ولاعبيه إلى حين تجاوز هذه الظرفية".