الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة أرشيفية

الوداد يطمئن جمهوره باستقرار الحالة الصحية للاعبين الخمسة المصابين بكورونا ويكشف عن تدابيره الاحترازية

 
إنصاف الراقي
 
بعد دخوله لنادي الفرق المغربية التي أصابتها لعنة كورونا، كشف نادي الوداد البيضاوي، أن نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات فريق الوداد الرياضي أول يوم أمس الأربعاء 12 غشت، أظهرت إصابة خمسة من عناصر الفريق ومكوناته بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك ما فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مساء اليوم الجمعة 14 غشت مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق.
وبعد أن طمأن جمهوره باستقرار الحالة الصحية للاعبين، عبر حسابه الرسمي في الفايسبوك، قال نادي الوداد، إنه لن يدخر جهداً في تتبع حالتهم الصحية إلى حين شفائهم من الفيروس، "كما سيخضع جميع المخالطين للعزل الصحي بالدارالبيضاء، مع توفير جميع الظروف والوسائل والاحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه".
كما أعلن الوداد، أنه سوف يجري مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي "محمد بن جلون" وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.
وختم فريق الوداد الرياضي، إعلانه بتنمي الشفاء لجميع المصابين بفيروس "كورونا" المستجد، كما أخبر الرأي العام أنه سوف يتواصل بشأن الوضعية الصحية داخل الفريق مع جمهوره والرأي العام أول بأول.