الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة أرشيفية

صادم.. مصاب بكورونا يغتصب فتاة قاصرة في مركز للعلاج من الفيروس وآخر "يوثق العملية بالهاتف"

أعلنت الشرطة الهندية، اليوم الأحد، عن تعرض فتاة قاصرة، تبلغ من العمر 14 سنة، للاغتصاب في مركز لعلاج المصابين بفيروس كورنا المستجد، بمدينة دلهي.
وقال بارفيندر سينغ، نائب مفوض شرطة دلهي الإضافي، وفق ما نقلته شبكة "سي إن إن"، إن المغتصب يبلغ من العمر 19 سنة، وكان هو والفتاة المغتصبة يتعالجان في مركز العلاج من الوباء بالعاصمة الهندية. مضيفا "لم يكن الاثنان يعرفان بعضهما البعض من قبل، وحدث الاغتصاب في منطقة منعزلة بالمركز، وقد ساعد الشاب في جريمته شاب آخر يبلغ من العمر 20 سنة".
وثبت، بحسب المصدر، أن المشتبه به والضحية كانا مصابين بفيروس كورونا، وكانا مرضى في مركز رعاية سردار باتل كوفيد، الذي يضم 10000 سرير في تشاتاربور بجنوب المدينة.
وكانت الشرطة سجلت الحادثة، لأول مرة في 16 يوليوز الجاري، عندما أبلغت عائلة الفتاة عن عملية الاغتصاب. حيث زعمت الفتاة أن الشاب البالغ من العمر 20 سنة وثق عملية الاغتصاب على هاتفه.
يًذكر أن الشرطة الهندية، كانت رصدت في أبريل الماضي، أول عملية اغتصاب لمصابة بكروونا، ويتعلق الأمر بأربعينة حاملة لفيروس كوفيد 19، تعرضت لاعتداء جنسي من قبل ثلاثة أشخاص، اقتحموا حجرها الصحي في مأوى بإحدى المدارس بولاية راجاستان، قبل أن يجري اعتقالهم وإيداعهم السجن.