الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

مفاجأة.. رئيس لجنة الأندية بالكاف يؤكد عدم صدور أي قرار بخصوص تنظيم مباريات دوري الاتحاد الإفريقي

اتضح أن الأخبار التي راجت أمس الاثنين حول حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم في شأن مباريات "عصبة أبطال إفريقيا" التي تجمع الوداد البيضاوي بالأهلي المصري والرجاء الرياضي بالزمالك المصري لا أساس لها من الصحة.
وفند كونستانت عماري، رئيس لجنة الأندية في الكاف، كل الأخبار الرائجة، القائلة إن مباريات ذهاب دوري الاتحاد الافريقي ستجري في المغرب، في حين تُلعب مباريات الذهاب في مصر، مؤكدا في تصريح صحافي، أن لجنة الأندية التي يرأسها لم تتخذ أي قرار في اجتماعها، بخصوص نصف نهائي عصبة الأبطال.
وقال عماري، في حديث صحافي لبرنامج "الماتش"، الذي تبثه قناة "صدى البلد"، إن اللجنة لم تتخذ أي قرار في اجتماع الأندية، "وكل ما يكتب عن وجود قرار يخص نظام نصف نهائي دوري الأبطال، ليس له أساس من الصحة". مضيفا أن كل التقارير الذي تحدثت عن صدور قرارات خاصة بالتنظيم أو استضافة نصف النهائي أو النهائي غير صحيحة.
وكانت الأخبار التي راجت أمس الاثنين، قد أثارت استياء محبي فريقي الوداد والرجاء، باعتبار تنظيم مباريات الذهاب في المغرب، غير منصفة للفريقين، وأنها تخدم الأهلي والزمالك المصريين، بالنظر إلى الامتياز الذي تتميز به مباريات الإياب. غير أن رئيس لجنة الأندية بالكاف، خرج ليضع حدا لكل الشائعات.