الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
محمد أوناجم

الوداد يقطع رغبة نهضة بركان في ضم أوناجم بـ100 ألف دولار والأخير يعبر عن فرحته بعودته لـ"الدار الكبيرة"

 
إنصاف الراقي
 
قطع نادي الوداد الرياضي الطريق أمام نادي نهضة بركان، ووأد رغبته في ضم الجناح الطائر لفريق الزمالك محمد أوناجم، بعدما أبدى رغبة في الاستفادة من خدماته.
في الواقع لم يكن الوداد يقبل أن يخطف النادي البركاني أوناجم الذي حقق معه الألقاب، خاصة لقب عصبة الأبطال الإفريقية في نسخة 2018، وهو الذي يعاني في مركز الهجوم خاصة على مستوى الظهير الأيمن.
من جانب آخر، لم تمر سوى أربعة أيام فقط على خروج مدرب المنتخب المصري طارق مصطفى، بتصريح لقناة "أون تايم سبوتس" حول اللاعب المغربي محمد أوناجم، ورغبته في الرحيل عن الزمالك، وكيف أبدى نادي نهضة بركان رغبته في ضم أوناجم، قبل أن يخرج اللاعب أمس السبت 30 يناير للعلن، والتأكيد على عودته لفريقه الأم الوداد الرياضي.
ونشر محمد أوناجم، لاعب الزمالك، والذي تمت إعارته لفريق الوداد صورة له بقميص الوداد عبر صفحته الرسمية على "انستغرام" وكتب: "سعيد بعودتي إلى الدار الكبيرة الوداد، لنواصل حصد الألقاب محليا وأفريقيا، وأترك خلفي ذكريات طيبة مع الزمالك وجمهوره، على أمل تجديد اللقاء.. شكر خاص لكل مسئولي الزمالك الذين تفهموا رغبتي بتغيير الأجواء، وزملائي اللاعبين والمدربين الذين منحونى الفرصة وشكر خاص كذلك للرئيس سعيد الناصري ومدير أعمالي كريم بلق الذي لم يبخل عنى بالدعم".
 
 
قبل ذلك، كان نادي الزمالك قد أعلن إعارة محمد أوناجم، جناح الفريق المصري، إلى نادي الوداد، حيث أكد عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" أن النادي أتمم إعارة أوناجم إلى الوداد حتى نهاية الموسم.
من جهة أخرى، جاءت إعارة أوناجم إلى الوداد مقابل 100 ألف دولار، بخلاف تنازل اللاعب عن 50 في المائة من مستحقاته لدى الزمالك.