الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة أرشيفية

ابن امسيك.. أعمال شغب تؤدي إلى اعتقال 4 قاصرين وراشد محسوبين على فصيلين مشجعين للوداد والرجاء

 
دخل حوالي 20 شخصا من المحسوبين على فصيلين مشجعين لفريقي الوداد والرجاء البيضاويين، مساء أمس السبت، في شجار وتراشق بالحجارة، ببن امسيك، مما خلف استياء السكان، حيث سارع بعضهم إلى الاتصال بعناصر الشرطة لتوقيف هذا الشغب، قبل أن يسفر عن أعمال عنف وتخريب للممتلكات.
وبحسب مصدر أمني، أسفر التدخل الفوري والاستباقي لمصالح الأمن الوطني بمنطقة بن امسيك بمدينة الدارالبيضاء، عن اعتقال 5 أشخاص منهم، أحدهم راشد والأربعة الأخرون قاصرو السن، مما مكن من تحييد الخطر الصادر عنهم.
وبحسب المديرية العامة للأمن الوطني، إن مصالح الأمن كانت قد تدخلت في الوقت المناسب مباشرة بعد دخول حوالي 20 شخصا محسوبين على فصيلين متنافسين لمشجعي أندية محلية بالدار البيضاء في مناوشات وتراشق بالحجارة، حيث ثم ضبط 5 منهم في حالة تلبس والبحث مازال ساريا بالنسبة للآخرين، فيما لم تسجل أية إصابات بدنية أو خسائر مادية.
وأشارت المديرية في بلاغ توصل "الغد 24" بنسخة منه، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية وإيداع القاصرين تحت تدبير المراقبة، وذلك رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.