الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

البيضاء.. اعتقال 3 أشخاص بحوزتهم 205 عبوات "السيلسيون" ولترات من الدوليو الموجه لـ"الشمكارة"

 
أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدارالبيضاء، يوم أمس الجمعة، ثلاثة أشخاص تتباين أعمارهم ما بين 18 و19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة.
وبحسب مصدر أمني، كانت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس الجمعة، يظهر فيه أشخاص يتسلقون سياجا معدنيا، ومشفوع بتعليق يزعم بأنهم يقومون باقتناء المخدرات بمدينة الدار البيضاء.
وتابع المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية مكنت من تحديد مكان النازلة، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة القضائية عن إيقاف المشتبه فيهم وحجز سلاح أبيض و205 عبوة من مخدر اللصاق (السيلسيون) و43 قنينة من مسكر ماء الحياة، علاوة على ثلاثة لترات من محلول "الدوليو" المستعمل في "التشمكير" وكمية من مخدر الشيرا.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.