الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

غاني قباج يعرض كوميديا LE DOUBLE JE بالرباط والدارالبيضاء ويُطلق جولة عبر ربوع المغرب

 
خولة عيسان
 
لم يكد الفنان غاني قباج يشرع في الترويج لعمله الكوميدي الجديد، الذي يحمل عنوان LE DOUBLE JE، وهو تأليف وإخراج مشترك بين غاني قباج والفنان عدنان موحجة، حتى نفذت تذاكر العرض الخاص بمدينة الرباط، قبل ثلاثة أيام، مما يعكس حبّ الجمهور لهذا الفنان المتميز...
 

ويضرب الفنان غاني موعدا مع جمهوره بالعاصمة الإدارية الرباط يوم الجمعة 11 نوفمبر الجاري بمسرح محمد الخامس، وينتقل عرضه الفكاهي إلى العاصمة الاقتصادية، التي هي أيضا عاصمة الفن، الدارالبيضاء، يوم الخميس 17 نوفمبر بقاعة ميغاراما.

عرض LE DOUBLE JE هو عبارة عن كوميديا، يجسد خلالها غاني قباج عدة شخصيات مثل النجم إلفيس بريسلي أو شخصيات من أقاربه. وتحكي هذه الكوميديا، قصة عدة أشخاص يعيشون في جسد واحد، وهي ثمرة مسار مهني طويل تخللته عدة تجارب سعيدة أحيانا ومعقدة أحيانا أخرى، سيشاركها غاني قباج مع جمهوره.
 
وسبق لغاني قباج عرض العمل الكوميدي LE DOUBLE JE في فرنسا وليكسمبورغ.. وبعد الموعدين المقبلين، في كل من الرباط والدارالبيضاء، سيواصل هذا العمل، الذي تنتجه شركة Full Prod، جولته عبر مناطق المغرب مع حلول سنة 2023.
 
يشار إلى أن غاني قباج هو ممثل مغربي محترف، من مواليد سنة 1972 في مدينة مراكش، وتجسّد سيرته صورة للشخصية المغاربية، إذ تتوحّد فيه ثلاث دول مغاربية، فهو من أب مغربي وأم جزائرية، ومنذ سن الرابعة عشر من عمره، انتقل مع أسرته للعيش في مدينة المنزه في تونس...
 
كما عاش فنانا المغربي المغاربي فترة من حياته في فرنسا والولايات المتحدة، قبل أن يعود إلى المغرب، ليستقر فيه حاليا في مدينة الدارالبيضاء.