الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
إكرام شكري الصيدلانية التي يجري الاعتداء عليها بمدينة وادزم

اعتداءات وشتائم بذيئة وتهديدات ضد الصيدلانية إكرام شكري لإجبارها على إفراع محل عملها

أكدت الصيدلانية إكرام شكري، أن الفيديو الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويوثق للاعتداء الذي تعرضت له، تم تسجيله بمقر عملها بالصيدلية التي تكتريها من المعتدى.
وأوضحت في تصريح لموقع الغد 24، أن الشخص الذي اعتدى عليها في التسجيل الموثق ما فتئ يعتدي عليها باستمرار بمعية زوجته وأولاده ويشتمونها بألفاظ بذيئة أو يهددونها بإلحاق أضرار مادية بصيدليتها.
وأضافت أنها قدمت عدة شكايات ضد المعتدي عليها، لوقائع استعمل فيها التهديد والترهيب لإجبارها على إفراغ محل الصيدلية بهدف بيعه، مشيرة أنها تحترم جميع الشروط القانونية التي ينص عليها قانون الأكرية، كما أنها تؤدي واجباتها الشهرية بانتظام باعتماد تحويل بنكي شهري.
من جهة ثانية عبرت كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، عن استيائها العميق وتضامنها مع الدكتورة إكرام شكري، جراء الاعتداء الذي تعرضت.
وقالت كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، في بلاغ لها، أن هذه الواقعة المسيئة لشكري، أصبحت تتكرر بمشاهد مختلفة مع صيادلة آخرين بمختلف المدن المغربية.
وأفاد المصدر ذاته أن كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب، ستتخذ كل الإجراءات القانونية المطلوبة لشجب الاعتداءات التي يتعرض لها الصيادلة لأنها تسيء وتمس بصورة المنظومة الصحية بالبلد.