الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

في اليوم العالمي للمرأة.. الحموشي للنساء الشرطيات: كل الامتنان والعرفان لكفاءتكن ولتضحياتكن الجسام

 
بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة، عبّر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، في رسالة امتنان وعرفان وجهها لجميع النساء الشرطيات، بمختلف درجاتهن وأسلاكهن، عن خالص شكره وغامر امتنانه، لما يقدمن من أعمال جليلة، وتضحيات جسيمة، في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين.
وتوجه الحموشي، في رسالته التي وجهها لنساء الأمن الوطني، بالدعاء أن "يلبس النساء الشرطيات أردية الصحة والعافية، ويجعل التوفيق حليفهن في مهامهن الوظيفية وأوضاعهن الاجتماعية والأسرية". كما أكد لهن أن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءاتهن العالية، وتتشرف بما يسدين من جميل العمل، قبل أن يجدد لهن الوعد بالعمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني، نساءَ ورجالا، لأنها جديرة بذلك، لما يقدمه نساؤها ورجالها من تضحيات، وما يبرهنون عليه من أعمال نبيلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.
ويذكر أن جميع مراكز الشرطة على امتداد التراب الوطني، تحتفل اليوم الاثنين 8 مارس 2021، باليوم العالمي للمرأة، وهي مناسبة لتكريم الأمن بنون النسوة وتاء التأنيث، والاحتفاء بالمرأة الشرطية التي اختارت المساهمة في خدمة أمن وطنها ومواطنيها بعزم لا يلين والتزام لا ينضب.