الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

لأول مرة في تاريخها.."لارام" تطلق خطها الجوي المباشر الرابط بين باريس والداخلة ابتداء من هذا التاريخ

 
أطلقت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء، خطها الجوي المباشر الرابط بين باريس والداخلة ابتداء من 12 فبراير 2021، وذلك بشراكة وثيقة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة.
وأوضحت الشركة، في بلاغ، إنها ستقوم، لأول مرة في تاريخها، بالربط الجوي المباشر بين الداخلة والقارة الأوربية (باستثناء جزر الكناري) عبر رحلة لباريس لا تتجاوز مدتها 4 ساعات ونصف.
وأفاد البلاغ أن الشركة الوطنية تضع رهن إشارة زبنائها رحلتين في الأسبوع (الثلاثاء والجمعة)، وستبرمج الرحلات انطلاقا من باريس في الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة صباحا لتصل إلى الداخلة في الثانية وخمسة وعشرين دقيقة زوالا. كما تبرمج الرحلات انطلاقا من الداخلة في الثالثة وخمسة وعشرين دقيقة زوالا لتصل إلى باريس في السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء.
وأضافت الشركة أن المكتب الوطني المغربي للسياحة اختار تفعيل هذا الخط مع الشركة الوطنية للمساهمة في الدفع بهذه الوجهة السياحية المهمة.
وأبرز البلاغ ذاته البلاغ عن ذاته ـن حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية، أكد "حرص الخطوط الملكية المغربية، كشركة وطنية، على مواكبة النهوض بالسياحة الوطنية، وبشكل خاص خلال الأزمة. لذلك كان من الضروري أن نعزز تعبئتنا رفقة المكتب الوطني المغربي للسياحة للنهوض بهذا القطاع الاستراتيجي لبلدنا، بالإضافة إلى أن هذا الخط الجديد سيمكن زوار الداخلة من الاستفادة من تجربة السفر للمغرب انطلاقا من الصعود الى الطائرة بباريس".
وستمكن هذه الرحلات، بفضل برمجتها في أيام وأوقات جد مناسبة لحاجيات السياح، من تعزيز وتسهيل الربط بين فرنسا التي تعد من أكبر الأسواق المصدرة للسياح في أوروبا والداخلة كوجهة سياحية أصبحت تعرف إقبالا كبيرا نظرا لمؤهلاتها المتميزة.