الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صور من مشاهد الفيلم

نتفليكس تكشف صورا حصرية من فيلم "The Old Guard" المُصور حديثا بمراكش وضواحيها

كشفت نتفليكس عن صور حصرية من كواليس فيلم "The Old Guard" الذي تم تصوير جزء كبير منه في مدينة مراكش، ولعبت فيه دور البطولة نجمة هوليود تشارليز ثيرون. واستغرق تصوير هذا الشريط في المغرب ما يزيد عن أسبوعين، كما شاركت فيه مجموعة كبيرة من أطقم العمل المحلية كجزء من فريق عمل الفيلم أثناء التصوير بالمغرب.
في فيلم The Old Guard تظهر مدينة مراكش التي يزورها أبطال الشريط بشكل غاية في الإثارة، كما تم تصوير المشاهد الخاصة بأفغانستان وأفريقيا في مناطق متنوعة بالمغرب.
في السياق ذاته، تم تصوير مشاهد من الفيلم في العديد من معالم مدينة مراكش من بينها فندق الفن، وساحة جامع الفنا، ومدينة تامنصورت، وكذا عدد من القرى مثل بوخريص، حربيل، مركز قطارة، دوار تازولت، كما تم تصوير مشاهد أفغانستان في إحدى القرى في منطقة الكيك في سفح جبال الأطلس.
ويحكي فيلم" The Old Guard"، الذي يعرض الآن على نتفليكس بشكل حصري، قصة مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندي (تشارليز ثيرون) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم.
الفيلم مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة الناجحة التي قام بتأليفها جريج روكا، من إخراج جينا برينس بايثوود مخرجة أفلام LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS، وهو فيلم مليئ بالإثارة والتشويق إلى جانب تقديمه قصة متماسكة وعالما فريدا وجذابا.