الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
كريستيانو يسجل هدفه الأول بعد 3 دقائق من دخوله بديلا

عاد أكثر قوة بعد إصابته بكورونا.. رونالدو يسجل هدفه الأول بعد دخوله بديلا ويضيف الثاني للسيدة العجوز

إنصاف الراقي
 
مباشرة بعد الإعلان عن تعافي كريستيانو رونالدو، وخوضه لأول مباراة بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حتى قفز إسمه ليحتل عناوين كبريات الصحف الإيطالية، حيث قاد كريستيانو رونالدو، اليوم الأحد، فريقه جوفنتوس لتحقيق انتصار عريض بنتيجة (4 - 1) على حساب فريق سبيزيا، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات البطولة الايطالية.
و تميز اللقاء الذي أقيم على ملعب دينو مانوتزي بحضور عدد محدد من الجماهير مع احترام التباعد الاجتماعي بحسب بروتوكول الصحة العالمية جراء انتشار فيروس كورونا.
وبالعودة إلى اللقا، فقد انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 1-1 بعدما تقدم رجال المدرب بيرلو في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب الإسباني ألفارو موراتا، قبل أن يعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب توماسو بوبيجا.
وفي الشوط الثاني، دخل كريستيانو رونالدو كبديل في الدقيقة 56، ولم يحتج إلا إلى 3 دقائق ليعود الى هوايته المفضلة وهي التسجيل، وبعد ذلك سجل زميله الفرنسي إدريان رابيو هدف السيدة العجوز الثالث في الدقيقة 68 قبل أن يضيف الدون هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 77 من ضربة جزاء ليهدي فريقه الفوز بنتيجة 4 - 1 خارج الديار.