الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
إبراهيم النقاش

تسونامي التسريحات بالوداد يجرف العميد إبراهيم النقاش والناصري يقدم له عبارات المجاملة لجبر الخاطر

 
إنصاف الراقي
 
انفصل نادي الوداد الرياضي اليوم الثلاثاء عن عميد فريقه، إبراهيم النقاش، الذي يحتفظ بتاريخ حافل من الألقاب وغلإنجازات مع النادي الإحمر، غير أن هذا الانفصال، جاء مشفوعا بعبارات الود والمجاملة لجبر الخاطر، دون قول صريح من الوداد، بأن إدارته، اضطرت بعد الهزيمة الثقيلة بمصر أمام الأهلي إلى خلخلة شاملة لعناصرها، وإحداث تسونامي، جرف كثيرين، ضمنهم العميد النقاش.
وقالت إدارة النادي اليوم في بلاغ لها، نشرته بحسابها الرسمي في الفايسبوك، إنه "على إثر انتهاء العقد الاحترافي الذي كان يربط اللاعب بنادي الوداد الرياضي، يتقدم الرئيس سعيد الناصري، باسمه و نيابة عن جميع مكونات النادي والجماهير، بشكره الخاص للاعب إبراهيم النقاش، متمنيا له مسيرة موفقة في مساره المهني".
وأضاف البلاغ، أن نادي الوداد الرياضي يعبر عن تقديره الكبير للاعب إبراهيم النقاش، لما أبان عنه من التزام و تفان في أداء مهامه، بما فيها حمل شارة العميد لمباريات عديدة، طبعت مسارا حافلا بالألقاب والإنجازات.
"وإذ يتقدم نادي الوداد الرياضي بأحر متمنياته للاعب إبراهيم النقاش، فإنه يؤكد أن أبوابه ستظل دائما مفتوحة في وجهه وأن ذاكرة النادي تحفظ له مكانة خاصة كما في قلوب جميع مكونات الوداد الرياضي"، يقول البلاغ.