الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
مشهدان من المبارتين

سيناريو مثير.. الرجاء يحافظ على الصدارة والوداد يواصل مطاردته ونهضة بركان كاد أن يبعثر سبورة الترتيب

 
إنصاف الراقي
 
في سيناريو مثير، لم يكن يتوقعه حتى أكثر المتشائمين، كاد فريق النهضة البركانية أن يبعثر سبورة الترتيب، بعد فوزه، إلى حدود الدقيقة الخامسة بعد الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، على فريق الرجاء الرياضي بهدفين لهدف واحد، قبل أن يعادل الرجاء النتيجة، من خلال تسديدة قوية للنجم المتألق سفيان رحيمي لتنتهي النتيجة بهدفين لمثلهما.
وسجل هدفي الرجاء في المباراة التي دارت رحاها اليوم الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء سفيان رحيمي في الدقيقة 3 والدقيقة 95، بينما سجل للنهضة بركان كل من حمدي لعشير في الدقيقة 42 ومحسن ياجور في الدقيقة 55.
من جهة آخرى تعادل فريق حسنية أكادير في مباراته ضد الوداد الرياضي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في ملعب أدرار بأكادير.
وسجل هدف الحسنية اللاعب ياسين رامي في الدقيقة 41، في حين سجل للوداد يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 73، في وقت ضيع اللاعب نفسه، جبران، فوزا ثمينا للوداد، من خلال تضييعه لضربة جزاء في الشوط الأول، وهو الفوز، في حال لو تحقق، كان سيعيد الوداد لصدارة الترتيب.
ومن خلال هذه النتائج، حافظ الرجاء الرياضي على صدارة الترتيب، برصيد 54 نقطة، فيما احتل الوداد الصف الثاني برصيد 53 نقطة، بينما احتل نادي النهضة البركانية المرتبة الثالثة برصيد 51 نقطة.