الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
خوان كارلوس غاريدو اليائس

سابقة.. الوداد يغير 4 مدربين في موسم واحد وينتظر الخامس والنتائج تدفع الغيورين للتساؤل حول ما يجري

 
إنصاف الراقي
 
يتفق أغلب الوداديين على أن النادي الأحمر ليس بخير، ويسير في اتجاه معاكس لرغبات جمهوره الكبير، العابر للمدن والقارات. فبعد احتلاله صدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، لدورات عديدة، عاد مطاره وغريمه التقليدي من الخلف، الرجاء الرياضي، بعد ست مباريات مؤجلة بسبب تداعيات كورونا لينتزع منه ريادة البطولة. فماذا يجري داخل القلعة الودادية، صاحبة الألقاب والبطولات والكؤوس، وهي تتأهب لنصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية في أكتوبر القادم؟
لقد تساءل كثير من الغيورين على الوداد، بعد إقالة المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، أمس الخميس، كيف حقق النادي، في ظرف قياسي رقما غير مسبوق له، بتغيير 4 مدربين في مواسم واحد؟
فبعد غاريدو، كان الوداد الرياضي استهل موسمه الحالي مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، ليتم إقالته بعد إقصاء "الحمرة" من كأس محمد السادس للأندية العربية أمام الرجاء، في المباراة المثيرة التي شهدت ريمونتادا تاريخية للرجاء بالعودة في النتيجة بعدما كان منهزما بأربعة أهداف لواحد، ثم جاء تعويض الصربي بمدرب ثاني، محلي هذه المرة، وهو الإطار عبد الإله صابر، لكن تم الإطاحة به، بعد إداراته لمبارتين فقط.
بعد صابر، استنجد الوداد بمدرب ثالث، هو الفرنسي سيباستيان ديسابر، فأطيح به هو الآخر بعد حوالي شهر من قيادته للإدارة التقنية للوداد، ثم جيء بمدرب رابع، هو الإسباني خوان كارلوس غاريدو، فأقيل بدوره، ليُشرع أبوابه في وجه مدرب خامس، ما تزال ملامحه مبهمة، لكن دون نتيجة، أو استقرار أو محافظة على صدارة الدوري المغربي.. فماذا يجري؟.