الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
صورة أرشيفية

خطير ببرشيد.. رجل أربعيني يضرم النار في جسده أمام مقر دائرة الشرطة تسببت له في حروق بليغة

 
استقبل المستشفى الجامعي ابن رشد بالدارالبيضاء، صباح اليوم الاثنين، شخصا أضرم النار في جسده أمام مقر دائرة الشرطة ببرشيد لأسباب ما تزال مجهولة. وفتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمدينة ذاتها بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، صباح اليوم، وذلك لتحديد ظروف وملابسات إقدام شخص يبلغ من العمر 45 سنة، على إضرام النار عمدا في جسده أمام مقر دائرة للشرطة بالمدينة نفسها، مما تسبب له في حروق من الدرجة الثانية والثالثة.
وبحسب إفادات المديرية العامة للأمن الوطني، إن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى إقدام المعني بالأمر على استعمال مادة شديدة الاشتعال لافتعال حروق عمدية متفاوتة الخطورة، وذلك لأسباب وخلفيات تجري الأبحاث والتحريات من أجل تحديدها، والتي يحتمل أن تكون لها علاقة بقضية جنائية معروضة حاليا على القضاء.
وتبعا للمديرية ذاتها، وفق بلاغ لها يتوفر "الغد 24" على نسخة منه، إن التدخل الفوري لعناصر الشرطة مكن من تحييد الخطر الناشئ عن هذا الإيذاء العمدي عن طريق افتعال الحروق، قبل نقل الضحية للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية.
وتم، بحسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بهذه الواقعة.