الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
انهيار ميسي بعد هزيمة برشلونة بـ(8-2) أمام الباييرن

هزيمة البارصا المذلة تتسبب في انهيار ميسي وتسرّع برحيله لمجاورة المغربي حكيمي في ميلان الإيطالي

 
إنصاف الراقي
 
انهار اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي في غرفة الملابس، بعد الهزيمة المذلة التي مني بها فريقه إف سي برشلونة، الذي ظل حاملا لشعار النادي الذي لا يُقهر.
وبحسب مصادر إيطالية وأخرى إسبانية، فإن هذه الهزيمة القاسية أمام باييرن ميونيخ الألماني قد تعجل برحيل ميسي عن البارصا، وأن أمال فريق إنتر ميلان الإيطالي تجددت في ضمه إلى صفوفه، خاصة وأن لديه من الإمكانات المادية، ما يغري ميسي باللعب له، ومن تم إحياء نعرة التنافس المثيرة مع الدون رونالدو الذي أصبح في ظرف سنة، نجم الدوري الإيطالي بدون منازع، ناهيك عن اقتناء والد ميسي مؤخرا لمنزل بمدينة ميلانو.
وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن الحالة التي وصل إليها "البلوكرانا"، تشير إلى احتمالية رحيل ميسي عن ملعب كامب نو، وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل. مع تلميحه إلى أنه في حالة اتخاذ ميسي قرارا نهائيا بالرحيل، "فهناك ناديين يملكان الإمكانات المادية لضمه، هما مانشستر سيتي وإنتر ميلان"، يقول الموقع.
وإذا رحل ميسي عن برشلونة، وانضم إلى العملاق الإيطالي إنتر ميلان، فإنه سيجاور الموهبة المغربية الشابة، الجناح الطائر أشرف حكيمي، الذي وقع للنادي الإيطالي قادما إليه من دورتموند الألماني بعد موسمين حافلين بالعطاء والتميز.