الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الفنانة جوليا

بمناسبة شهر رمضان.. الفنانة جوليا تكشف عن أغنيتها الجديدة "غفرانك"

 
أطلقت الفنانة جوليا، أغنيتها الجديدة "غفرانك" بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، على طريقة الفيديو كليب، والذي جرى تصويره بمدينة مراكش الحمراء، ومنطقة أكافايديزير وسيتم عرضه في أوائل أيام رمضان.
ويذكر أن أغنية "غفرانك" من كلمات شريف طاهر وألحان مجدي أبوعوف"، بينما التوزيع والعزف من توقيع حسن مارا، كما تعاملت مع المخرج وائل بن عبو الذي منح لمسة إخراجية خاصة للأغنية.
وأفادت الفنانة جوليا في بلاغ أن أغنيتها الجديدة تم تسجيلها باستوديو حسن مارا بمدينة المحمدية، قبل أن يتم طرحها في الأيام المقبلة على القنوات التلفزيونية بعد أن اختارت أن تطل على جمهورها في عمل فني جديد يحمل بصمة دينية تندرج في خانة الأغاني الدينية بعيدا عن الأغاني الرومانسية وغيرها.
وآثرت هذه الفنانة الشابة أن تسير في مجال الفن بخطى ثابتة، مختارة عبارة "التأني" في كل خطواتها قبل طرح أي عمل جديد، خاصة وأنها تراهن على الجودة والمصداقية بدل "البوز" والشهرة الفارغة التي تنطفئ بعد فترة قصيرة.
ووعدت جوليا جمهورها بالتواصل بين كل فترة وحين، داعية إلى ضرورة دعم الفنانين الشباب ممن يملكون أصواتا طربية من أجل الدفع بهم قدما والقطع مع "التسيب" في الوسط الفني، سيما مع صعود أسماء محتشمة صُنّفت بقدرة قادر في خانة النجوم.