الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
جمال السلامي

المكتب المديري للرجاء يتشبث باستمرار جمال السلامي مدربا للفريق حفاظا على استقرار النادي

 
إنصاف الراقي
 
بعد تسرب أخبار من الاجتماع الأول الذي عقده المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي مع المدرب جمال السلامي، أول أمس الاثنين، على خلفية خسارة الفريق أمام الغريم التقليدي الوداد، والقائلة بقبول السلامي مغادرة الرجاء، عاد المكتب المديري في الاجتماع الثاني مساء أمس الثلاثاء 23 مارس 2021، ليقرر استمرار جمال السلامي مدربا للفريق.
ونشر النادي بلاغا بمواقع التواصل الاجتماعي، (فايسبوك وانستغرام وتويتر)، يؤكد من خلاله أن اللجنة المصغرة المنبثقة عن المكتب المديري، عقدت اجتماعا مصغرا مع جمال السلامي الذي أكد، بعد مناقشة الوضعية التقنية الحالية للفريق، قبوله بدون أي قيد أو شرط أي قرار صادر عن المكتب المديري بهذا الخصوص.
وبحسب المصدر نفسه، خلص الاجتماع، أنه بالنظر للرهانات الرياضية القصيرة التي تواجه النادي والاستحقاقات الرياضية الأربعة المحلية والقارية والعربية التي ينافس عليها النادي، وحفاظا على الاستقرار التقني للنادي، وبالاغلبية المطلقة، (خلُص) إلى تثبيت جمال السلامي كمدرب للفريق الأول".
ودعا المكتب المديري جميع مكونات وفعاليات نادي الرجاء الرياضي من منخرطين وجمهور ومناصرين ومسيرين سابقين "للاتفاف وراء مصلحة النادي العليا ” ، مشددا على انه يشاطر "هاته الفعاليات همومها و يأخذ بعين الاعتبار جميع مؤاخذاتها البناءة التي تصب في مصلحة النادي".