الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
جمال السلامي

في انتظار الإعلان الرسمي.. جمال السلامي يغادر الرجاء الرياضي دون مطالب مالية تعجيزية

 
انتهت، اليوم الاثنين 22 مارس 2021، مسيرة الإطار الوطني جمال السلامي مع فريق الرجاء الرياضي، بعد هزيمة النسور الخضر أما الغريم التقليدي الوداد الرياضي بهدفين لصفر، أمس الأحد بالدارالبيضاء، وهي النتيجة القاسية التي دفعت بالجمهور الرجاوي إلى المطالبة بإقالة السلامي.
وعن تفاصيل عملية مغادرة السلامي للرجاء، خاصة بعد الاجتماع الذي انطلق صباح اليوم برئاسة رشيد الأندلسي، قبل جمال السلامي مدرب الفريق تقديم استقالته، دون أن يعرض مطالب مالية تعجيزية.
ونقل موقع "kooora" المتخصص في الرياضة، عن مصدر مقرب من الرجاء، أن مغادرة السلامي للرجاء جاءت بعد تواصله مع رئيس النادي رشيد الأندلسي، في أعقاب هزيمة الفريق في مباراة الديربي أمام الوداد.
وقال المتحدث ذاته "السلامي تفهم الوضع والضغوط على مجلس إدارة الفريق، ولم يعرض مطالب مالية بشأن عقده المستمر لموسمين، بل اشترط فقط تقاضي مستحقاته المتأخرة، ليعلن رحيله، وهو موقف يحسب له على كل حال".
وتابع المصدر نفسه "السلامي غاضب من خطاب تهديد ألتراس الفريق الموجه له بعد الديربي، ما لم يرحل، وبدا متأثرا لذلك، وهو الذي قاد الرجاء للقب الدوري بعد غياب 7 سنوات، ورغم ذلك فهو يبدي مرونة وتفهم لأوضاع النادي"، يقول المصدر.