الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

بريستيجيا مراكش.. الأمن يقلّع بطل سرقة فيلا طبيبة الأسنان بعد أقل من 48 ساعة وكانت المفاجأة

 
بعد أقل من 48 ساعة من الأبحاث والتحريات المكثفة، بإشراف والي الأمن بمراكش بنفسه، حول السرقة المثيرة، التي تعرضت لها فيلا طبيبة أسنان، متزوجة من رجل أعمال لبناني، ليلة أول أمس الجمعة 15 يناير 2021، تقع في حي بوعكاز بريستيجيا في المدينة الحمراء، تمكنت مصالح الأمن من الوصول إلى المتهم الرئيسي، حيث كان مفاجأة لصاحبة الفيلا...
وحسب مصادر مقربة من ملف القضية، فإن أبحاث الشرطة العلمية والتقنية التي باشرت عملية رفع البصمات بداخل الفيلا المسروقة، سهلت عملية اكتشاف الجاني، الذي سرق مبلغا ماليا مهما ضمنه مبلغ بالعملة الصعبة.
وأضافت المصادر ذاتها أن التحقيق مع العمال الذين كانوا يشتغلون بفيلا الطبيبة، كشف عن مفاجأة لم يكن ينتظرها أحد، وهي أن الجاني ليس سوى سائق الطبيبة الذي يعمل لديها منذ 20 سنة، حيث أقدم على كسر الخزنة التي كانت تضع بها 100 مليون سنتيم إلى جانب مبلغ مهم من العملة الصعبة.
وأبرزت مصادر "الغد 24" أن المتهم اعترف باستعمال صندوق سيارة الخدمة لإخفاء مسروقاته، موضحة أن اكتشاف هوية السارق تسبب للضحية في حالة من الصدمة والاندهاش لأنها لم تكن تشك يوما أن سائقها سيقدم على سرقتها لأنه يشتغل لديها منذ عشرين سنة.