الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
(صورة أرشيفية)

الجامعة والعصبة تكشفان عن موعد الانتقالات الشتوية وآخر أجل لتسوية الوضعية المالية للفرق

 
قررت لجنة مشتركة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، في اجتماعها المنعقد يومه الخميس 31 دجنبر 2020، بمقر الجامعة، فتح فترة الانتقالات الشتوية ابتداء 20 يناير إلى غاية 5 فبراير 2021.
وأوضحت الجامعة في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، بأنه تقرر أيضا اعتبار يوم 19 يناير المقبل كآخر أجل لتسوية الوضعية المالية للفرق، وذلك تطبيقا لمقتضيات القرارات السابقة للجنة المراقبة والتدبير، من أجل تأهيل اللاعبين.
وتطبيقا لمقتضيات القرارات السابقة للجنة المراقبة والتدبير، ومن أجل تأهيل اللاعبين، فقد أكدت اللجنة اعتبار اللاعب الذي لم تسو وضعية فريقه مع لجنة المراقبة والتدبير حرا بداية من 20 يناير 2021.
وأضاف المصدر ذاته، أن اللجنة المشتركة بين الجامعة والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قررت استئناف البطولة الاحترافية ( إينوي) للقسم الأول بالموازاة مع نتائج المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين، المزمع تنظيمها في الكاميرون خلال الفترة الممتدة من 16 يناير إلى غاية 7 فبراير المقبلين، كما تم تحديد يوم 15 يناير المقبل موعدا للاستئناف البطولة الوطنية الاحترافية( إينوي) للقسم الثاني.