الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
سعيد الفكاك مع ممثل الشركة الوطنية للوسائل اللوجيستيكية والنقل

الأعمال الاجتماعية للصحة العمومية توقع ثلاث اتفاقيات شراكة مع ثلاث شركات لتأمين السيارات


وقعت مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة، مؤخرا، ثلاث اتفاقيات للتعاون والشراكة مع كل من الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية "SNLT" فرع التأمينات، وشركة التأمين سهام، وشركة التأمين الوفاء.

وتخول هذه الاتفاقيات الثلاث لكل المنخرطين الذين يرغبون في تأمين سياراتهم الخاصة الاستفادة من عدة مزايا ومن الشروط التفضيلية المقدمة من طرف مؤسسات التأمين السالفة الذكر، في ما يخص جودة التغطية والتخفيضات والتسهيلات في الأداء، كما تخول لعائلات المنخرطين من الأصول (الآباء والأزواج والأبناء) الاستفادة من نفس مزايا هذه الاتفاقيات.

وللإشارة، فإن للمنخرطين الذين يرغبون في الاستفادة من خدمات التأمين عن السيارات حرية اختيار الشركة، التي تناسبهم وتروقهم خدماتها والمزايا التي تقدمها لهم.

وأشار سعيد الفكاك، رئيس المؤسسة، بمناسبة توقيع هذه الاتفاقيات، نهاية الأسبوع الماضي، أن هذا الأمر من شأنه تعزيز الخدمات الاجتماعية الموجهة للمنخرطين، خاصة وأنه يمنحهم هم وذويهم امتيازات وتسهيلات بالنسبة للتأمين الخاص بالسيارات.
 
وذكر الفكاك أن توقيع هذه الشراكات يأتي تنفيذا للقرار الذي اتخذه المجلس الإداري للمؤسسة المنعقد مؤخرا والذي خول لها إمكانية توقيع اتفاقيات تعاون وشراكة مع بعض مؤسسات التأمين الوطنية من جهة، وتلبية لرغبات وطموحات المنخرطين وانتظاراتهم، من جهة أخرى، بحيث سيستفيدون من تخفيضات مهمة في الأسعار والشروط التفضيلية المطبقة على تأمين السيارات.

وخلص سعيد الفكاك إلى أن مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة تجعل مصلحة المنخرطين في صلب أولوياتها، وتقدم لهم عدة خدمات اجتماعية، وتسهر على إبرام اتفاقيات الشراكة والتعاون مع بعض المؤسسات والمنظمات الوطنية كما تنص على ذلك المادة 4 من القانون رقم 10. 19 المنظم لإحداث المؤسسة...