الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
رئيس دولة الإمارات ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون الملك محمد السادس بمناسبة عيد الاستقلال

رئيس دولة الإمارات ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون الملك بمناسبة عيد الاستقلال ويتمنون للمغاربة مزيدا من الازدهار

 
توصل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء، ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة عيد الاستقلال التي يحتفل بها الشعب المغربي كل 18 نونبر من كل سنة.
وعبر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات للملك بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.
كما توصل الملك ببرقية تهنئة آخرى من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بالمناسبة نفسها.
وعبر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في البرقية ذاتها، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات للملك بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه، بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ببرقية تهنئة للملك محمد السادس، وذلك بمناسبة عيد الاستقلال. كما عبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في البرقية نفسها، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات للملك محمد السادس بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار.