الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم

بدر بانون يكشف تفاصيل 72 ساعة من مفاوضاته مع الأهلي المصري وكيف اشترط أن يحمل قميصه الرقم 13

 
رحبت جماهير النادي الأهلي المصري باللاعب المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، متمنية له مزيدا من التميز والتألق رفقة النادي.
وكشف بانون، في حديثه لوسائل إعلام مصرية، أن المفاوضات مع الأهلي لم تستغرق وقتا طويلا، وتم حسم الأمر خلال 72 ساعة.
وبحسب جريدة "اليوم السابع" إنه هذه الساعات تم الاتفاق على كل التفاصيل التعاقدية مع النادي، قائلا، "تلقيت اتصالا هاتفيا من أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وتحدث معي عن رغبة الأهلي فى ضمي، وأكدت له أن اللعب لنادى القرن شرف كبير، وعلى الفور تحدثت مع وكيل أعمالى وانتهى الأمر سريعا، فى ظل تقارب وجهات النظر وتلاقى الرغبات، بالإضافة إلى الاحترافية الشديدة فى المفاوضات".
وأكد بانون أنه فضل عرض الأهلي على العديد من العروض الأفريقية والخليجية، خاصة أن الأهلي صاحب تاريخ كبير وشعبية طاغية، ومن الصعب على أي لاعب مجرد التفكير أو التردد فى عرض الأهلي، لهذا حسم المدافع الصلب في صفوف الرجاء الأمر سريعا ووافق على الفور.
وبحسب موقع "سوبر كورة" إن بانون الذي وقع علي عقود انضمامه للأهلي رسميا منذ أيام، طلب من مسئولي الأهلي أن يرتدي رقمه المفضل، وهو 13، إلا أن مسئولي الأهلي لم يمنحوا اللاعب أي رد بشأن طلبه، قبل استئذان علي لطفي حارس مرمي الفريق، والذي يرتدي الرقم نفسه منذ انضمامه لصفوف الأهلي.