الغد 24 خبر الغد تقرأه اليوم
الفنانة سلمى رشيد وفي اليسار الفلكي عبد العزيز الخطابي

الخطابي يقرأ طالع سلمى رشيد: تسيرين نحو الهاوية وقد تجدي نفسك أمام فضيحة فـ2021 ستكون نحسا

 
إنصاف الراقي
 
أخضع الفلكي المغربي الشهير عبد العزيز الخطابي توقعاته التي خص بها موقع "الغد 24" الفنانة سلمى رشيد لحساباته الفلكية، معتبرا أنها تسير نحو الهاوية خلال السنة المقبلة.
وقال الخطابي في حديث موه لسلمى رشيد "قد تبدئين سنة 2021 بالكثير من الحذر والتردد والحزن على مستقبلك المهني، وقد تجدين نفسك أمام تغيرات في المناخ الفني، غير متوقعة بالنسبة لك، وقد يكون الأمر الأشد الذي ينذر بصعوبات هو ظهور تأثيرات فلكية سلبية على برجك، مما سينعكس على وضعك الفني في هذه السنة التي ستكون سنة النحس بالنسبة لك".
وتابع الخطابي " إن رقمك الفلكي دخل الآن إلى مركز معروف عند عموم الفلكيين بداكرة السقوط والفشل، فخلال هذه السنة، ستنعدم حظوظك، مما سيؤثر على معنوياتك ويجعلك تتراجعين عن المستوى الفني الذي ظهرت من خلاله كأيقونة في السنوات الماضية، وهنا ينصحك الفلك بأن تسارعي إلى إنقاذ الوضع قبل فوات الأوان، فأنت تسيرين بخطى ثابتة نحو الهاوية، وقد يؤثر هذا المنحنى على حياتك الزوجية".
وقال الخطابي، إن سلمى رشيد قد تجد نفسها خلال السنة المقبلة، أمام فضيحة، أو قد تكون عرضة للنصب والاحتيال، قبل أن يحذرها بأن تحسب خطواتها، على الأقل خلال السنة القادمة.